بحث مخصص

vendredi 13 juin 2008

المخدرات و الإعدام

أم تشجع طفلتها علي تعاطي المخدرات

أوقفت الشرطة الامريكية امرأة للاشتباه بإساءة معاملتها لطفلتها البالغة من العمر 4 سنوات وتشجيعها علي تعاطي مادة الماريغوانا المخدرة.

وذكرت صحيفة أوماها وورلد هيرالد أن الام ليزا شوكارد (25 سنة) لم تعترف بالتهم المنسوبة إليها خلال التحقيق معها في سجن دوغلاس كاونتي بانتظار محاكمتها من أجل معرفة ما إذا كانت مؤهلة للعناية بطفلتها.

وأوقفت ليزا بعد اتصال الجيران بالشرطة وشكواهم من أنها تهمل طفلاً آخر عمره سنتان أيضاً وعثورهم علي آثار مخدرات خارج منزلها

وقالت الشرطة إن مادة الـ بارافيرناليا المخدرة كانت في متناول الطفلين، مشيرة إلي أن التحقيق أظهر أيضاً أنهما، أي الطفلين، تعرضا للضرب حيث تبين وجود كدمات علي الخد الايمن للطفلة وكذلك علي ردفيها.

وخلال التحقيق معها شكت الطفلة من أن صديق والدتها كريستوفر غلادين ضربها عدة مرات بحزامه وأغلق الباب مرة في وجهها حيث اصطدم مقبض الباب بوجهها وسبب جروحاً لها.

واضافت إن امها وصديقها كريس أعطاها هي وشقيقها المخدر من أجل تدخينها

صور مروعة بعد مداهمه احد وكور المخدرات

السلام عليكم

صراحه اليوم عندي لكم مووووضع .. صراحه فضيع .. ومرعب ... عن .. اقتحام وكر من وكور المخدرات .. مملكة الكوكايين (كولومبيا) بلد العنف والدماء والإدماناليكم الصور




اعدام تجار المخدرات بالكويت ( صوره مخيفه )
بسم الله الرحمن الرحيم
يتم في دولة الكويت الاعدام علنا امام الناس وقد شهد قصر نايف تنفيذ حكم الاعدام على متهمين متهمين باكستانيين ادينا بقضية جلب مواد مخدرة بقصد الاتجار بها داخل البلاد .احد مهربي المخدرات ظـل حي 15 دقيقة بعد عملية شـنـقــهوالنتيجه ان "الـجــلاد" امسك به وقـام بـشـده الى اسفل بقوه لتبدأ رقـبـتـه تــتــطــقــطــق وبعدها تـم كـسـر رقـبـة مهرب المخدرات وموته

القبض على مروجي مخدرات في إيران بالصور ..!!
صور للقبض على بعض تجار المخدرات في ايران
كم أتمنى أن ينال تجارها عندنا ربع ما نالوه ، ولكن ( كاش ) في الحال




.. يتبع ..






.. يتبع ..





.. يتبع ..





نسأل الله السلامة من كل شر
هذا جزاء من باع السم القاتل للضعفاء
عودة الى محليات
تسليم (39) وافداً من المتورطين في بيع "السكراب" تمهيداً لترحيلهم
الحملة الأمنية تضبط مروجي مخدرات.. وتصادر عشرة آلاف دجاجة منتهية الصلاحية في الرياض

اعتقلت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض ثلاثة من المتورطين في قضايا تعاطي وترويج المخدرات في حملتها التفتيشية التي طالت أحياء الفيصلية والشفا وحي الصحافة بالرياض.

كما سلمت الحملة تسعة وثلاثين وافداً من جنسيات مختلفة من المتورطين في بيع السكراب تمهيداً لترحيلهم حيث تم خلال تنفيذ الحملة ضبط شخص مطلوب لمكافحة المخدرات، سعودي الجنسية وجد بحوزته حبتا كبتاغون وسلم لمكافحة المخدرات.


وضبط شخص سعودي الجنسية وجد بحوزته (10) حبات كبتاغون ترويج، سلم لمكافحة المخدرات.
كما ألقي القبض على شخص فلبيني الجنسية وجد بحوزته شبو (3.4) غرامات حيازة، سلم لمكافحة المخدرات. وأثناء تنفيذ الحملة تم الكشف عن مستودع يستخدم لتخزين الدجاج المجمد المنتهي الصلاحية وتمت مصادرة أكثر من (10.000) حبة واتلافها وإغلاق المستودع من قبل مكافحة الغش التجاري. وفي إطار ملاحقة المتورطين في بيع السكراب تم ضبط (39) شخصاً من جنسيات مختلفة يعملون لحسابهم الخاص في بيع وشراء السكراب سلموا للجوازات تمهيداً لترحيلهم كما تم الكشف عن (15) موقع تمرير مكالمات دولية يديرها (5) أشخاص من الجنسية البنغالية وجد بحوزتهم مبلغ مالي (3501) ريالاً و(11) جهاز تمرير، تمت مصادرتها من قبل الاتصالات وسلم الأشخاص والمبلغ (4) لمركز شرطة الملز ومبلغ (149) ريالاً و(1) لمركز شرطة الصحافة ومبلغ (3352) ريالاً. وأثناء تنفيذ الحملة تم حجز (31) سيارة مخالفة وتحرير (113) مخالفة مرورية في تلك الأحياء.

Aucun commentaire: