بحث مخصص

mardi 17 juin 2008

ابريت و الإدمان

اوبريت حكاية
الإدمان على الرجال أخطر من المخدرات والكحول
صرحت النجمة الأمريكية الشقراء باميلا أندرسون قائلة: "إنا شخصية مدمنة، ولكن ليس على الشراب ولا على المخدرات إنما على الحب.. إنه يمنحني الراحة في حياتي".
وأضافت: "أنا امرأة رومانسية للغاية وأحب أن أكون عاشقة.. أشعر أني سليمة وأكثر صحة عندما أحب!". وسبق لباميلا أن ارتبطت بعلاقات عاطفية مع عدة أشخاص مثل كيد روك، كيلي سلاتر، ستيفن دروف عدا عن أنها تزوجت من مغني الروك تومي لي.وتتمنى أندرسون إن يعيش كلبها "ستار" إلى الأبد ويتمكن من مقاومة أمراض الشيخوخة، حيث قالت في مقابلة صحافية أنها عندما تنظر في عيني "ستار" ترى كل حياتها في لوس انجلوس إلى هوليوود وحتى كندا.


مايكل دوجلاس يعتذر لبراد بيت وانجلينا جولي

اعتذر النجم الأمريكي مايكل دوجلاس لبراد بيت وانجلينا جولي، بعد أن حرف حديثه واتهم بمهاجمتهم. وأوضح دوجلاس انه مستاء جدا من تحريف حديثه وهو جزء من مقابلة كان طولها 20 ساعة ولكن يبدو ان سوء نقل أو فهم قد حدث. وكانت مجلة "يو اس" قد أنفردت بحواراً مع دوجلاس قال خلاله: "لا اعرف ماذا حل ببراد، ليترك زوجته الجميلة جينيفر أنستون ليعمل مربي أيتام مع جولي..لا ادري كم سيدوم هذا؟! " وسارع الممثل الأمريكي دوجلاس بالاتصل ببراد عقب قراءته للخبر وأكد له انه يقدر عمله الخيري في خدمة الأمم المتحدة مع جولي وأكد له ان الصحافة تعمد دائما إلى التشويه والمبالغة في نقل الأحداث لجذب الناس إليها.

Aucun commentaire: